أخبار

رويال باندا تطلق عنوان ماكينة قمار الاسترخاء

قامت شركة الاسترخاء الألعاب ، وهي مزود محتوى الكازينو عبر الإنترنت ، بتوسيع شبكتها المتنامية من المشغلين من خلال عقد توريد تم توقيعه مؤخرًا مع رويال باندا.

بموجب هذا الاتفاق التجاري الأخير ، سيتمكن مشغل الكازينو عبر الإنترنت من تقديم مجموعة واسعة من ألعاب ماكينات القمار على الإنترنت المقدمة من الاسترخاء الألعاب. تتضمن الاتفاقية المبرمة بين رويال باندا ومزود المحتوى كلاً من عناوين الاسترخاء الألعاب الحصرية ومحتوى الطرف الثالث.

في العام الماضي ، أضاف الموفر أكثر من 20 من مطوري الألعاب وموفري خدمات آخرين إلى ألعاب الكازينو عبر الإنترنت من خلال برامجه الشريكة – رصاصة فضية لمقدمي الخدمات الممثلة تجاريًا و مشغل بواسطة للبائعين المستقلين الشريك.

كجزء من عقد الاسترخاء الألعاب الذي تم عقده مؤخرًا مع رويال باندا ، يتمتع مشغل الكازينو بإمكانية الوصول إلى المجموعة الداخلية المتنامية من البائع وعناوين رصاصة فضية ، بما في ذلك الإصدارات الجديدة مثل قطار المال و معبد تعثر ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من محتوى مشغل بواسطة في شراكة.

اتفاقية رويال باندا هي الأحدث في سلسلة من الاتفاقيات التجارية التي وقعت عليها الاسترخاء الألعاب ونشرت في الأشهر الأخيرة. في يوليو ، أعلن موفر محتوى الكازينو على الإنترنت أنه سيتم إطلاق ألعابه الداخلية ومحتوى الشركاء في العديد من الأسواق المنظمة لعلامات تجارية ط الألعاب الخاصة بـ الرهان فوق. في مايو ، أعلنت الاسترخاء الألعاب عن اتفاقية مماثلة مع المخضرم النمساوي في الألعاب بين الرطب.

إضافة قيمة

وتعليقًا على خطوة رويال باندا ، قال دانييل إسكولا ، الرئيس التنفيذي لشركة الاسترخاء الألعاب ، إن المحتوى “الذي يقدم مجموعة واسعة من التقلبات والمواضيع لمجموعة متنوعة من اللاعبين” سيكون “إضافة قيمة”. إلى العرض عبر الإنترنت من مشغل الكازينو. ،

أضاف ملفين ريتسيما ، الرئيس التنفيذي لشركة رويال باندا ، أن المحتوى من شركاء الاسترخاء الألعاب الداخليين والخارجيين “لن يعزز وجودنا في أسواقنا الأساسية فحسب ، بل سيجذب أيضًا لاعبين جدد”.

وأضاف ريتزيما أن “المرونة والنهج المفتوح في أعمال ريلاكس غيمينغ ستكون فريدة من نوعها في هذه الصناعة ، وستكون شريكًا رائعًا للعمل معه ، إلى جانب تقديم ماكينات سلوت عالية الجودة وجذابة.”

ستصدر رويال باندا محتوى فتحات الاسترخاء الألعاب عبر الإنترنت في الأسابيع المقبلة ، وفقًا لما جاء في بيان صحفي صدر اليوم على الموقع الرسمي للمزود.

تأسست رويال باندا في مالطا في عام 2014. وسرعان ما بنت ماركة الكازينو على الإنترنت من أتباع مخلصين وزادت من وجودها. قامت في البداية بتوفير عروضها بموجب ترخيص من هيئة ألعاب مالطا ، ثم حصلت على ترخيص من هيئة الألعاب في المملكة المتحدة لدخول السوق المحلية.

في عام 2017 ، أعلنت شركة ليو فيجاسليو فيجاسليو فيجاس ، وهي شركة ألعاب أخرى عبر الإنترنت ، أنها ستستحوذ على شركة رويال باندا بقيمة 120 مليون يورو. عززت هذه الصفقة وجود ليو فيجاس في الأسواق الخاضعة للتنظيم ، لا سيما في الإمارات العربية المتحدة ، التي كانت السوق الرئيسية لشركة رويال باندا منذ اعتمادها من قبل الهيئة التنظيمية المحلية.

الوظائف ذات الصلة