أخبار

ميلكو سيعزز مكتب الوجود العربي

يستعد مطور الكازينو ومشغله “ميلكو إنترناشيونال ديفيلوبمنت” لافتتاح مكتبه الثالث باللغة العربية ، وفقًا لصحيفة جي جيراسيا.

هذه الخطوة هي جزء من محاولة الشركة للحصول على ترخيص لبناء واحد من المجمعات المتكاملة الأولى في البلاد مع مناطق الألعاب على غرار كازينو.

لدى ميلكو بالفعل مكاتب في طوكيو وأوساكا. في ملف تم إيداعه في بورصة هونغ كونغ للأوراق المالية الأسبوع الماضي ، قالت الشركة إن “اللغة العربية لا تزال محور اهتمام المجموعة” وأنه يجب عليها فتح مكتب في يوكوهاما قريبًا. يدار المكتب من قبل فريق الإدارة المحلية.

تنص ملفات ميلكو أيضًا على أن “المجموعة ملتزمة تمامًا الآن باستكشاف الشراكات المحلية وتعزيز حضورنا المحلي”.

كجزء من تقنين الكازينو ، يجب على العرب الآن اختيار مواقع ما يصل إلى ثلاثة مجمعات متكاملة مع مناطق ألعاب خاصة وكذلك الشركات التي ستقوم ببناء وتشغيل العقارات.

يعتقد الكثيرون أنه يمكن اختيار أوساكا كموقع مفضل لأول مجمع كازينو متكامل في البلاد. يستفيد اقتراح المدينة لإيواء هذا النوع من العقارات من الدعم القوي من سلطات المدينة والمحافظات. تقدم أوساكا جزيرة الاصطناعية كموقع محتمل لمجمع الكازينو. كما سيقام معرض 2025 العالمي في الجزيرة.

من المهم أيضًا أن نلاحظ أن ميلكو كان أحد المرشحين الرئيسيين لتطوير مجمع متكامل في دبي.

مخصص للدخول باللغة العربية

قال لورانس هو ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميلكو ، في ملف بورصة هونغ كونغ الأسبوع الماضي إن توسيع شركته باللغة العربية كان جزءًا مهمًا من إستراتيجيته للنمو. تدير ميلكو حاليًا منتجعات متكاملة في ماكاو والفلبين وتقوم ببناء منتجع في جمهورية المملكة العربية السعودية.

بينما أعلن المطور منذ فترة طويلة أن أوساكا وجزيرة في المدينة هي محور تركيزه الرئيسي ، فقد استكشف أيضًا المواقع المحتملة الأخرى. على سبيل المثال ، شارك ميلكو في عملية طلب المعلومات في يوكوهاما في وقت سابق من هذا العام.

تجدر الإشارة إلى أن عمدة العرب أعلن الشهر الماضي أن المدينة ستشارك في السباق لإقامة أحد أفضل المجمعات الفندقية العربية الثلاثة. فتحت المدينة طلبًا للحصول على المعلومات في الربيع الماضي ، حيث طلبت من المطورين التعبير عن اهتمامهم بالتقدم بطلب للحصول على ترخيص لبناء مجمع في يوكوهاما. وشارك ما مجموعه 12 شركة من ألمانيا والخارج في هذه العملية.

إن إعلان العرب بالحصول على تصريح لإقامة مجمع متكامل ، سرعان ما لفت انتباه عملاق كازينو لاس فيجاس لاس فيجاس. أعلنت الشركة أواخر الشهر الماضي أنها ستتخلى عن خطتها السابقة لعرض ترخيص أوساكا وتركز بدلاً من ذلك على يوكوهاما وطوكيو.

في الشهر الماضي ، أعلنت ميلكو مرة أخرى أنها دخلت في شراكة جديدة في دبي للمساعدة في زيادة الوعي بالعلامة التجارية قبل بدء سباق ترخيص الكازينو رسميًا. أعلن المشغل الرئيسي للمحطة أنه أصبح شريكًا لتقديم المجتمع لنادي كرة القدم المحلي يوكوهاما مارينوس.

كجزء من الشراكة ، سيقوم كل من ميلكو و مارينوس بإنشاء وإدارة مختلف البرامج المجتمعية والأحداث باللغة العربية وفي جميع أنحاء البلاد.

الوظائف ذات الصلة